المطور AlexMods
النظام android
الترخيص free
التقييم 4.5
اللغة متعدد اللغات
التاريخ 2020-04-23

واتس اب بلس الجديد أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر WhatsApp Mods

واتس اب بلس
تحميل ثلاث نسخ مطورة بإحترافية من تطبيق واتس اب بلس

بالنظر إلي عدد مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري (IM) حتي لحظة كتابة هذه السطور ، وجد أن عدد مستخدمي هذا النوع من التطبيقات حصل علي 7.0 مليار مستخدم حول العالم. فإن بالغنا في القول فإن لكل كائن علي هذا الكوكب حساب رسائل فورية خاص به ، وبالتأكيد إن وجدت الرسائل الفورية وجدت منصات التشغيل الخاصة بها ، وبالطبع لدينا هنا واحد من أفضل هذه المنصات والذي يتصدرها بعدد مستخدمين علي نطاق عالمي تخطي 2 مليار مستخدم وهو تطبيق واتس اب الشهير ، وعلي الرغم من هذه الشهرة العالمية التي يتمتع بها WhatsApp إلا أن فريق التطوير الرسمي تأخر في تقديم بعض الميزات الأكثر طلباً والتي يتطلع إليها المستخدمون ، لذلك وجدت نسخة واتس اب بلس لتلبي حاجة مستخدميه.

ما هو واتس اب بلس وما هي نُسخ WhatsApp المعدلة ؟

واتس اب بلس نسخة مطورة من التطبيق الأصلي WhatsApp مضاف إليها أبرز الميزات التي يفضلها المستخدمون ، وعلي الرغم من وجود الكثير من النسخ المعدلة أو المطورة من التطبيق الرسمي إلا أن WhatsApp Plus التي نستعرضها لكم اليوم هي أبرز النسخة المطورة ، فهي لا تصنف كوظيفة إضافيه للتطبيق الرسمي مما يضمن وصول التحديثات التي تصدرها الشركة الرسمية للتطبيق الأصلي. ناهيك عن أنها تحتفظ بنفس واجهة الإستخدام والوظائف الرئيسية في التطبيق الرسمي بالإضافة إلي ميزات الخصوصية المذهلة التي سوف نوضحها لكم بالتفصيل الممل في الفقرات القادمة ، مما يساعد المستخدمين علي التكيف معها بسهولة نسبية ، وبالنظر إلي كل هذه الأمور فتعتبر هذه النسخة هي الإختيار الأمثل للأشخاص الذين يتطلعون إلي تحقيق أقصي إستفادة من واتس اب.

هل إستخدام نُسخ واتس اب بلس يعتبر أمن ؟ #

في البداية عليك أن تعرف أن هذه التطبيقات هي كلها في النهاية نُسخ مطوّرة من التطبيق الأصلي ولكن مع بعض المميزات الإضافية وذلك يتم عن طريق إضافة بعض الجمل البرمجية في الكود المصدري للتطبيقات لذلك أنت في النهاية تستخدم التطبيق الرسمي ولكن مع بعض التعديلات، هذه التعديلات بالطبع يقوم بها مطورون ذو كفائة عالية في التعامل مع برمجة تطبيقات Android ولكن الخطر الوحيد يكون في حالة قام هذا المطور بزرع برمجيات خبيثة داخل التطبيق للتجسس علي مستخدميه أو لعرض إعلانات منبثقة أو ما شابه ولكن لا داعي للقلق حيال ذلك لأننا نوفر لكم نسخ نظيفة وأمنة لا يوجد بها أي مشاكل، بالإضافة إلي أننا قمنا بإختبارها بشكل مكثف لنضمن جودتها.

النُسخ المتوفرة من واتس اب بلس من WhatsApp Mods #

في وقت كتابة هذه السطور إذا بحثت عن تحميل واتس اب بلس فقد تجد مئات النسخ المعدلة التي توفرها مئات المواقع المختلفة والتي تأتي من مصادر قد تكون غير معروفة أو موثوقة؛ وبكل تأكيد قد تعرضك للخطر لذلك فيما يلي سوف نوضح لكم النسخ المضمونة من تطبيقات WhatsApp Plus التي تأتي من المطور AlexMods وهي (WAPlus – GBWA Pro – OGWA Pro) حيث يمكنك تحميلها والإعتماد عليها على هاتفك كنسخ أساسية بالإضافة إلي شرح مفصل لكل نسخة حتى تتعرف على النسخة التي تناسبك.

  • WhatsApp Plus

هذه هي النسخة الأكثر شيوعاً وإنتشاراً من هذا المطور وهي الأكثر تحميلاً على موقعه وبعد إستخدامها وتجربتها تبين لنا أنها نسخة رائعة ومناسبة للأجهزة القوية والمتوسطة الأداء بشكل عام وبها كل المميزات الإضافية في تطبيقات البلس المعتادة.

  • OGWhatsApp Pro

تحمل هذه النسخة بعض الميزات القوية مثل إخفاء الظهور بشكل كامل وإيقاف تلقى الرسائل في المحادثات ، كما يمكنك التطبيق من إرسال أي نوع من الملفات في المحادثات بدلاً من الوضع الأساسي وهو إرسال الصور والوثائق فقط ، يمكنك أيضاً إرسال رسالة لمجموعة من جهات الإتصال في نفس الوقت بسهولة تامة كما يمكنك إرسال صورة عالية الجودة بدون فقدان أي تفاصيل منها عبر هذا التطبيق المميز ، وأخيراً لست بحاجة لحذف التطبيق الأصلي فهي تعمل جنبا إلى جنب.

  • GBWhatsApp Pro

من بين الكثير من الإضافات التي تمكنك من فتح حسابين واتساب في وقت واحد والتي تحدثنا عنها في مقال سابق ، إلا أنها عادة ما تسفر عنها نتائج وخيمة فهي في النهاية تطبيقات استنساخ من طرف ثالث غير موثوقة ، GBWhatsApp Pro يعتبر التطبيق الرسمي لحل هذه المشكلة بشكل مختلف ، فمن خلال إستخدامك لتطبيق GBWA Pro أصبح بإمكانك فتح حسابين واتس اب علي نفس الهاتف ، وبالحديث عن الميزات والإضافات الخاصة به فهو يقدم جميع المزايا التي تتوافر عليها نسخة WhatsApp Plus مثل ميزات الخصوصية وغيرها المزيد.

ما الذي يميز تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus ؟ #

بالطبع إذا كان واتس اب بلس يقتصر فقط علي المميزات الأساسية التي تتوافر في التطبيق الرسمي ، فلن تكون هناك حاجة إلي استخدامه. ولكن الأمر الجيد هنا هو أنه يحتوي علي الكثير من المميزات والإضافات الجديدة والمثيرة للاهتمام ، لذلك سنخبرك بأهم وأبرز هذه المميزات:

  • أولاً – المظهر والثيمات

التعديل علي المظهر الذي يمكنك القيام به في التطبيق الرسمي من واتساب هو تغيير الخلفية الخاصة بالدردشة ، ليس أكثر من ذلك. فأنت غير قادر علي تعديل المظهر العام للتطبيق وتغيير الألوان والخط المستخدم أو إجراء أيها تعديلات أخري.

هذا هو الأمر الذي يمكنك القيام به. بكل سهولة في النسخة المطورة WhatsApp Plus بالإضافة إلي مجموعة من السمات الرائعة التي يصل عددها إلي 700 تقريباً حتي وقتنا هذا. ويتم إضافة المزيد منها بشكل منتظم من قبل الفريق المطور لهذا التطبيق.

  • ثانياً – الرموز التعبيرية والملصقات

علي الرغم من أن WhatsApp يحتوي علي عدد كبير من الرموز التعبيرية التي يمكنك الاختيار من بينها ، إلا أن WhatsApp Plus يأتي بالمزيد من الملصقات والرموز التعبيرية للاختيار من بينها.

فعلي سبيل المثال إذا كنت من مستخدمي تطبيق Google Hangouts والملصقات والرموز التعبيرية المذهلة التي تأتي معه ، فسوف تنال إعجابك أيضا الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بتطبيق WhatsApp Plus لأنه يتضمن نفس الرموز التعبيرية والملصقات بالفعل.

  • ثالثاً – إعدادات الخصوصية

إن بروتوكولات الخصوصية التي تأتي مع WhatsApp Plus هي العامل الأكبر في نجاحه. علي عكس التطبيق الرسمي من واتساب فهو يمكنك من إخفاء مؤشرات قراءة الرسائل مما يعطل ظهور علامة الصح الزرقاء عند إرسال الرسائل أو إستقابلها أو معرفة من شاهد الحالات الخاصة بك. ولحسن الحظ واتس اب بلس ليس لدية مثل هذه القيود.

هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ علي خصوصيتك داخل تطبيق WhatsApp Plus دون التضحية برؤية هذه الأمور من الطرف الآخر. بالإضافة إلي إخفاء العلامات الزرقاء وإخفاء أنك شاهدت الحالة ، أيضاً يمكنك تعطيل علامات الصح الزرقاء عند إستلام الرسائل من الآخرين في الدردشات أو حتي في المجموعات.

  • رابعاً – واجهة الإستخدام

بالإضافة إلي السمات التي يوفرها لك تطبيق WhatsApp Plus ، إلا أنه يتيح لك إمكانية تخصيص الواجهة بشتي الطرق الممكنة. حيث يمكنك تغيير نوع الخط وحجمة والألوان ، لا يوجد تقريباً أي جزء إلا ويمكنك تعديله حسب ذوقك.

  • خامساً – مشاركة الوسائط المتعددة

يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل الجودة عند إرسال الوسائط عبر تطبيق واتس اب الرسمي. وفي حال لم تكون مضغوطة بشكل كبير فقد يتم تقييد إرسالها بسبب حجمها ، علي عكس WhatsApp Plus فقد تم تطوير هذا الأمر مما يجعلك قادر علي إرسال الملفات ذات الحجم الكبير ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلي ضغطها أولاً ، أو تقسيمها إلي أجزاء ، كذلك الحال بالنسبة للصور أصبح بإمكانك إرسال الصور دون الحاجة إلي ضغطها أو فقدان جودتها.

  • سادساً – الدردشة

إن كنت لا زلت تستخدم تطبيق واتساب الرسمي ، فسوف تلاحظ أنه لا يمكنك تثبيت أكثر من ثلاث محادثات ف الواجهة الرئيسية للدردشة. بالنسبة للأشخاص الذين يتابعون الكثير من المجموعات التي لا يرغبون تفويت رسائل مهمة منها فقد يكون هذا أمراً محبطاً لهم.

وبكل تأكيد Whatsapp Plus إستطاع أن يتخطي هذا الأمر. من خلال زيادة حدث تثبيت الدردشات إلي 1000 دردشة إن أردت ذلك.

  • أخيراً – ميزات أخري هامة

تتضمن النسخة المطورة العديد من الميزات الأخرى التي يتمتع بها ، فعلي سبيل المثال لا الحصر:

يمكنك مشاركة الموقع الخاص بك بنقرة واحدة ، تحديد الرسائل وإرسالها إلي جهات إتصال متعددة بكل سهولة ، القدرة علي حذف العديد من الرسائل في وقت واحد ، يمكنك أيضاً نسخ الحالة النصية لجهات الإتصال الخاصة بك بسهولة ، إزالة علامة قراءة المزيد من الرسائل الطويلة ، وغير ذلك الكثير من الميزات الرائعة إكتشفها بنفسك.

كيفية تثبيت واتساب بلس على أجهزة Android دون فقدان الدردشات؟ #

الآن ، لقد وصلنا إلى الجزء الذي نوجهك إليه أثناء تنزيل WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك ، لذلك قمنا بإضافة بعض لقطات الشاشة للخطوات من أجل توضيح البرنامج التعليمي لك ، دعنا نبدأ:

  1. الخطوة 1

    قم بتنزيل WhatsApp Plus لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android من الزر أعلاه، أو إضغط هنا.

  2. الخطوة 2

    الآن يجب عليك إنشاء نسخة احتياطية من محادثات الدردشة الخاصة بك حتى لا تفقدها عند تثبيت WhatsApp Plus ، افتح WhatsApp من هاتفك ، انتقل إلى الإعدادات – دردشات وانقر على زر النسخ الاحتياطي وانتظر قليلاً حتى النسخ الاحتياطي قد اكتمل.

  3. الخطوة 3

    إلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي من جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات – التطبيقات – WhatsApp – إلغاء التثبيت.حذف واتساب

  4. الخطوة 4

    تمكين مصادر غير معروفة من الإعدادات – الأمان.

  5. الخطوة 5

    الآن ، قم بتثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك ، والذي قمت بتنزيله بالفعل ، يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل على جهازك.

  6. الخطوة 6

    افتح WhatsApp Plus وانقر فوق موافق ومتابعة ، إذا رأيت رسالة تسمح بالوصول إلى WhatsApp ، انقر فوق متابعة والسماح لجميع رسائل الوصول.

  7. الخطوة 7

    أدخل رقم هاتفك المحمول للتحقق منه في WhatsApp Plus قد تستغرق هذه الخطوة بضع دقائق ، انتظر قليلاً لتسليم رمز التحقق إلى هاتفك.

  8. الخطوة 8

    اضغط على استعادة أحدث نسخة احتياطية ، انتظر ثانية حتى تكتمل عملية النسخ الاحتياطي.

  9. الخطوة 9

    أدخل اسمك واختر صورة الملف الشخصي.

أسئلة وأجوبة (FAQ) – حول إستخدام واتس اب بلس #

إليك بعض الأسئلة والأجوبة الشائعة حول WhatsApp Plus :

هل سيكون هاتفي آمنًا إذا إستخدمت WhatsApp Plus؟

نعم ، سيكون كذلك. فلا داعي للقلق بشأن الأمان ، لأن التطبيق آمن للغاية. #

هل يتوفر WhatsApp Plus لأجهزة iPhone؟

لا ، Whatsapp Plus غير متوفر لأجهزة iPhone حاليًا ، لكن بعض المطورين قالوا إنهم سينشئون إصدارًا لـ iPhone قريبًا.

هل يمكنني استخدام رقمين واتس اب على نفس جهاز Android؟

نعم ، يمكنك إستخدام رقمين علي نفس الجهاز ، عن طريق تثبيت نسخة GBWhatsApp Pro التي نوفر لها رابط تحميل في هذا المقال.

هل يمكنني استخدام أكثر من نسخة على نفس جهاز Android؟

نعم ، يمكنك استخدام 3 نسخة مطورة من WhatsApp Plus على نفس الجهاز ، عن طريق تثبيت OGWhatsApp و GBWhatsApp ، بجانب نسخة WhatsApp Plus.

ما الفرق بين GBWhatsApp و WhatsApp Plus؟

لا يوجد فرق بين ميزات GBWhatsApp و WhatsApp Plus ، ولكن يمكنك استخدام GBWhatsApp دون إلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي من جهاز Android الخاص بك.

هل سأحتاج إلى إلغاء تثبيت WhatsApp لاستخدام WhatsApp Plus؟

نعم ، تحتاج إلى إلغاء تثبيت تطبيق WhatsApp الرسمي من جهازك ، أو يمكنك استخدام GBWhatsApp دون الحاجة إلى القيام بذلك.

هل يمكنني تعيين كلمة مرور لتطبيق WhatsApp Plus؟

نعم ، يمكنك تعيين كلمة مرور لدردشات معينة أو للتطبيق ككل.

هل يمكن أن يحظر حسابي ، إذا بدأت في استخدام WhatsApp Plus؟

لا ، لا تقلق واتساب بلس ضد الحظر.

الوسوم

التطبيقات المرتبطة

التعليقات

إن كان لديك مشكلة أو إستفسار حول هذا التطبيق، قم بإضافة تعليقلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *